أفضل طريقة لعمل مكياج العيون في 10 دقائق


يعتبر مكياج العيون من اللمسات الهامة والرئيسية في رسم المكياج لكن هنالك الكثير من النساء اللواتي لا يتقن ذلك، لذا إليك أفضل طريقة لرسم مكياج العيون وفي وقت لن يتسغرق منكِ سوى 10 دقائق:

1.ابدئي بوضع الكونسيلر(خافي العيوب):
يستخدم الكونسيلر لتغطية أو إخفاء الهالات السوداء تحت العين أو لتخفيف السواد الذي قد ينتشر تحت العنين، ومن أجل إخفاء تلك الهالات أضيفي 3 نقاط من الكونسيلر تحت كل عين، وابدئي بالتربيت على هذه النقاط بدءاً من حدقة العين مروراً بزاوية العين الخارجية.

2.ضعي كريم أساس لظل الجفون:
إن وضع كريم تأسيس ظل الجفون هو من أحد أسرار بقاء الظل لفترات طويلة من الوقت، وبدون وضع تلك الطبقة الأولى من الدهان، فسوف تلاحظين عمل ظل الجفون الخاص بكِ لطبقة أو خط رقيق أشبه بالتجاعيد.

3.أضيفي ظل الجفون:
إنه لشيءٌ رائعٌ استخدام الظل ذو الثلاث درجات من الألوان، والذي يمتد من الجفون إلى الحواجب، ووفقاً لنصيحة خبير المكياج والتجميل'Mally Roncal'، عليكِ بوضعه بطريقة متداخلة حتى يظهر وكأنه قوس فزح.

4.استخدمي الآن الاي لينر:
يمكنك إضافة كحل العين عند الرموش العليا من الزاوية الداخلية إلى الخارجية للعين كلما أمكن، ثم ضعي خط أسفل العين.

5.ضعي لمعة على الجفون باستعمال Highlighter:
قومي بوضعه أعلى الجفون وتوزيعه بإصبعك بلطف.

6.كبس الرموش:
يمكنك استعمال مكبس الرموش للحصول على رموش ملفتة وجميلة، كل ما عليك هو تسخين المكبس وكبس رموشك مع أخذ الحيطة والحذر حتى لا تتسببي في حرق نفسك.

7.أضيفي الماسكرا:
ضعي فرشاة الماسكرا على الجزء السفلي من الرموش، مع تحريكها ذهاباً وإياباً، كرري نفس الخطوة وسوف تحصلين على مظهر نهائي رائع لعينيكِ.

جربي هذه الخطوات وستجدين أنها سهلة وستساعدك في القيام برسم أجمل مكياج للعيون في أقل وقت ممكن دون الوقوف أمام المرآة لفترةٍ طويلةٍ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق