مسجاااات اعتذار واسف للاحباب

تعبك راحه واحبك مهما تتعبني
شفت الغلا كيف سوى من التعب راحه ؟!
عذب ومنهو يردك لاتعذبني ؟!
البال مرتاح والاعصاب مرتاحه



:


ماينلام من حبك واثنى العمر في قربك
وعينه ساهره ماتنام
ماينلام لعيونك لو هو صار مجنونك
وفحبك تغنّى وهام ماينلام


:


آه
منك ومن حبك ياعمري اشكثر عانيت
آه
مني ومن شوقي ومن صبري ولا ملّيت
وناديت على الله العوض ان كان مارديت

:


صوبني من وين ماودك تصوبني
مذبوح ومسلم ٍ روحه لذابحه
غصب ٍ علي كل ماسويت يعجبني
قلبي قفلته عليك وضاع مفتاحه


:


لا لا تظن القلب ينسى لا لا ولاغيرك محبين
في خاطري دوم ذكراك وان زرتني العيد عيدين
ياما تسامرت وياك والليل يجمعنا حبـيـبـين
لولاك يا المزيون لولاك محد ٍ سكن في القلب والعين

:


يمين الله انا منسا حبيبي ان كنت ناسيني
وسيف الشوق يامقساه طعونه في شراييني
ومن مينا المواني تاخذني احزاني
وشراعي توّه بي والغربه عنواني


:


الله معك ماعندي شي ينقال
البرد صابك والجفا مشعول فيني يزيد شعال
اصبحت من كثر الزعل معلول وانته اللي عال العال
حبك مظاهر والحكي معسول
ماقول انا غير :الله معك


:


حالي بليا شوفهم تصعب علي حالي
لو كان عن همي دروا ماكان ساعه اتأخروا
ماكان لعيوني اسهروا ومن البكا ذابوا
صابر ولا لي غيرهم ببقى انا صابر


:


والله انى حيل احبك
يا بعد كل العباد
انتى يا اغلى من عيونى
انتى يا مويه وزاد
انتى يا نسمه حياتى
لا نساك القلب باد


:


اقولك شى...؟
انا با اهديك ها (الورده)
جوريه وعطرها فواح
ومع الورده
بقايا حروف
تبى تنباح
تبين الصدق
معى (ورده)
ومعى كلمه
(احبك) بس..؟


:


نفس الرســايل بيننا كل ليله
تغلط علي ثم ترسل .. " آسف حياتي"
مليت أحط بخاطري لك وأشيله
وانسى قساك ليا حلفت بغلاتي
ياصاحبي بعض الخطى مايزيله
لا قولت آسف او بعد ياحياتي
خل الرسايل للمحبــه وسيلة ،
كلمة غــلا واكسب معاها رضاتي ،


:


أنا سما وإنتي مثل واطي الأرض
مهما كبرتي بالمساحات تحتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق