مكالمه مضحكه بين بنت و ولد

البنت : الو مرحبا
الولد : الو مرحبتين
البنت : محمد كيفك؟
الولد : أنا ايش محمد محمود !
البنت : أسفه أخوي أنا غلطانه
الولد : انتي غلطانه احلى اسم
البنت: تصدق انك سخيف
الولد : والله ليش ما خبرتيني من قبل ؟
البنت : قبل ولا بعد خلاص سكر
الولد : سكر ولا ملح شكلك جو
عانه وتحبين الحلاوة
البنت : إنا لله وإنا اليه راجعون
الولد : حرااااااااام مين مات ؟؟؟؟؟؟؟؟
البنت : اللهم سكنهم في مساكنهم
الولد : ليش متى هم طلعوا من سكنهم مساكين سكنيهم عندي بالبيت
البنت : تصدق انك فاضي
الولد : والله على بالي مليان
البنت : هههههههه هذي حلوه
الولد : ليش ذقتيها؟
البنت : اللهم عافينا
الولد : ليش مريضه الله يشفيك
البنت : والله انك حاله
الولد : اممممممم صلبه ولا جامده أخاف تكون غازيه
البنت : والله انك حاله نفسيه ومستعصيه بعد
الولد : ههههههه صراحه انتي خفيفة دم



وانقلب الوضع لصالح البنت


البنت : ادري وأنت خفيف عقل
الولد : لاااااااااااااا زودتيها
البنت : عادي نقصها
الولد : بس عاد
البنت : عاد على بالي ثمود
الولد : والله انك حشره
البنت : عادي اقتلها؟؟
الولد : تنكتين
البنت : لا استخف دمي
الولد : والله انك بارده
البنت : في اختراع اسمه فرن
الولد : هي انتي احترمي عمرك
البنت : احترم عمري ههههههه لسه بعدني صغيره
الولد : والله انك مو سهله
البنت : سهله ! ايش
المسأله ؟؟
الولد : ممكن اقولك شي


يبي يغير الوضع لصالحه


البنت : خير قول ؟؟؟؟؟
الولد : قولي انا جاهزه !!!
البنت : أنا جاهزه


آخذ الفرصه الولد


الولد : أنتي جاهزه وانا تفصيل هههههااااي
البنت : اوووووووووه منك
وقفلت الخط


هناك تعليق واحد: